إنشاء بطاقة تهنئة باليوم الوطني (الإمارات العربية المتحدة)

Share Greeting Card

An unique URL to share will be created for you...

Description

لنأخذ على عاتقنا الوفاء بجميع واجباتنا ومسؤولياتنا تجاه هذه الأمة العظيمة في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

*****

ستبقى أرض الإمارات حرة طالما بقي مواطنوها شجعاناً. يوم وطني سعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة.

*****

في هذا اليوم أتمنى أن تستمتع بحياتك على أكمل وجه لأنك رجل حر يعيش في بلد حر. يوم وطني سعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة! ربنا يحميك!

*****

بدون الحرية ، الحياة لا قيمة لها. اليوم خصص دقيقة لشكر أجدادنا لأنهم اشتروا لنا هذه الحرية بدمائهم. يوم وطني سعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة!

*****

أتمنى لك ولأسرتك يوم وطني رائع. فلنعمل معًا لمواصلة المضي قدمًا. أتمنى لكم عيداً وطنياً سعيداً جداً لدولة الإمارات عزيزي.

*****

الحرية في العقل ، الإيمان بالكلمات ، الكبرياء في قلوبنا والذكريات في نفوسنا. نحتفل بفخر باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، عيد وطني سعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة.

*****

أتمنى أن تتقدم الإمارات الجميلة في كل مجال ، بارك الله في بلادنا بكل خير! أتمنى لكم عيداً وطنياً سعيداً جداً لدولة الإمارات عزيزي.

*****

نحن مناضلو الحرية اليوم. يجب أن نناضل من أجل أولئك الذين ليسوا أحرارًا في هذا البلد. يوم وطني سعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة.

*****

إن إرسال العيد الوطني يتمنى لكل من يحب هذا البلد غاليا ويعمل من أجل التقدم كل يوم. أتمنى لكم عيداً وطنياً سعيداً جداً لدولة الإمارات عزيزي.

*****

تم كسب الحرية بأقسى طريقة ممكنة ولكن دعونا لا ننسى القتال لحمايتها أيضًا. يوم وطني سعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة.

*****

شكرا لأولئك الذين سفكوا دمائهم وتركوا راحتهم في المنزل. فقط لتجلب لنا الحرية. عيد وطني سعيد للجميع.